الأربعاء، 15 مارس 2017

تحميل برنامج الفوتوشوب الاصدار الاخير مع التفعيل







تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop CC 2017 


يقدم آدوب فوتوشوب سي إس سكس ميزات جديدة مهمة لبرنامج تعديل الصورة القوي هذا. من المهم تحديداً هي ميزة الكونتنت أوير التي تجعل من اللمسات الأخيرة و معالجة الصور سهلة بشكل لايصدق.
يعتبر من البرامج الرائعة لشركة ادوبي للمتخصصين في الصور الفوتغرافية برنامج رائع تستطيع تصميم وتعديل على صورك الرقمية وتقريباً البرنامج شبيه في فوتو شوب بكثير من أدوات لكن ماذا يميزه؟ يميز البرنامج سهولة التعامل معاه والمزايا الرائعة به تستطع عمل تحف من صورك والتعديل كخبير يعتبر برنامج احترافي بكل معانى الكلمة متميز للصور الرقمية واصحاب كاميرات الديجتال ويتميز البرنامج بكثير من الامكانات الرائعة فمثلا تستطيع عمل بانوراما للصورك بطريقة رائعة وتلوين صورك كالمحترفين برنامج عملاق من شركة كبيرة جداً وتستطيع عمل ألبومات للصورك وأضافة ملفات فيديو وصوت وعمل اطارات للصور وعمل قوائم التاريخ وتضع صورك الخاصة وتضيف المؤثرات برنامج كبير ورائع يحتوي الكثير من مميزات التى لايحتويها الفـوتوشـوب
برنامج الفوتوشوب ولا نحتاج الى هذة المقدمة لتعريف هذا البرنامج الضخم الذي يعد الاقوي والافضل فى مجال التعديل على الصور وانشاء التصميمات الاحترافية . برنامج فوتوشوب 2017 الاقوي والافضل من حيث الاصدار اذا كنت تريد تحديث نسختك القديمة من برنامج الفوتوشوب او تنزيل برنامج فوتوشوب لبدء مسيرتك فى تصميم الشعارات والبانرات وتعديل على الصور فقم بتحميلة الان عبر موقعنا وتعرف على مميزاتة فى السطور القادمة .
إن آدوب فوتوشوب سي إس سكس هو النسخة الثابتة من المحرر المعياري للصورة في هذه الصناعة، مع بعض الميزات الجديدة المتزايدة.

ربما تكون الميزة الأكثر أهمية هي أداة الكونتنت أوير، والتي تجعل من تحرير الفوتوشوب أكثر "ذكاءً"، كما أنه يوجد تصميم جديد وواجهة مبسطة. بالأضافة إلى أنه قد تم إضافة وظائف أساسية لتحرير الفيديو للمرة الأولى.

أول ما يسترعي الانتباه عندما تفتح آدوب فوتوشوب سي إس سكس للمرة الأولى هي واجهة المستخدم الملونة المحدثة. ولكن إذا لم يعجبك الشكل الجديد فبإمكانك العودة إلى الواجهة الرمادية القديمة عن طريق قائمة الخيارات- الواجهة . في ما عدا ذلك، يوجد بعض الميزات الجديدة المفيدة.
تعديل الفيديو

يدخل آدوب فوتوشوب سي إس سكس تعديل الفيديو على الفوتوشوب للمرة الأولى. وهذا يتكامل مع كل أدوات الفوتوشوب التقليدية و يجعل من اللمسات الأخيرة على المشهد، تعديل الألوان و مجموعات التصفية إلخ قوية جداً. كما أنه يسمح لك بإضافة مسارات صوتية مع أنها ليست متقدمة جداً من ناحية أخرى.

يتضمن آدوب فوتوشوب سي إس سكسي متصفح ملفات أكثر قوة يسمح لك أن تفرز و تقوم بإدارة الصور بحسب بيانات وصفية محددة.يقوم المتصفح المتكامل تماماً مع اختصاراته بمعاينة مسبقة سريعة للصور و بفتحها مباشرة من أجل إدارة أسهل لمكتبة الصور.




متطلبات البرنامج :

Microsoft Windows 7 SP1, Windows 8.1 or Windows 10
Intel® Pentium® 4 or AMD Athlon® 64 processor (2 GHz or faster)
2 GB of RAM (8GB recommended)
2 GB of free hard disk space to install the 32-bit version; 2.1 GB of free hard disk space to install the 64-bit version; during installation requires additional free space (can not install on removable storage devices based on flash memory)
A monitor with a resolution of 1024x768 (recommended 1280x800), 16-bit color and 512 MB of graphics memory (1 GB recommended) *
The system supports OpenGL 2.0

______________________

نأتى الى التفعيل 
ملفات التفعيل مرفقة مع البرنامج 



تحميل البرنامج

نسخة 32x

اضغط هنا

_____________________

نسخة 64x

اضغط هنا


اتمنى ان يكون البرنامج قد نال اعجابكم . اذا واجهتم اى مشاكل فى التحميل ارجو اخبارى

هناك تعليق واحد: